قائمة أعلى 10 الأكثر مبيعا لمركات الأثاث في العالم 2017

قائمة أعلى 10 الأكثر مبيعا لمركات الأثاث في العالم 2017
10. كريستوفر غي Christopher Guy

هذه العلامة التجارية من الأثاث ينتمي إلى مصمم معروف من بريطانيا المعروفة باسم كريستوفر غي هاريسون. ويشتهر هذا الرجل البريطاني الناجح لصنع معدات المنزل الجودة مثل الكراسي والأرائك وطاولات الطعام والأثاث للمكاتب والألواح الأمامية والمرايا الزخرفية. وقد اكتسب عمله الناجح له عدة جوائز الفوز والترشيح. وقد اعترف أثاثه في مركز السوق العالمي لاس فيغاس لكونها المعلقة من بين أمور أخرى. وقد حصل ذلك في عام 2011. كما حصل على درجة الدكتوراه في التعليم من كلية شعبية باسم مدرسة أوتيس للفنون والتصميم.

9. هنكل هاريس Henkel Harris

هنكل هاريس يجعل جزءا من أفضل والأثاث الأمريكي الشهير. جون هاريس المصمم الرئيسي، كارول هنكل وماري في عام 1946، أطلقت لأول مرة هذا العمل المدهش والموهبة تظهر. جون صممت لهم في حين التسويق وكارول هنكل لم البيع. بسبب جودتها العالية، كثير من الناس في أمريكا لا يمكن أن تتردد في شراء لهم لمنازلهم. حصلت ماري على مستوى آخر من تسويق علاماتها التجارية في أوروبا بعد الحصول على الإلهام من الأثاث الأوروبي. هنكل هاريس هي العلامة التجارية المعروفة من الأثاث الذي يستخدمه كثير من الناس.

8. التراث الفرنسي French Heritage

التراث الفرنسي هو العلامة التجارية الشهيرة الأخرى التي تشتهر لصنع معدات الجودة. أنها تنتمي إلى أوروبا. تصاميم فريدة من العلامة التجارية الفرنسية من الأثاث جذب العديد من العملاء في السوق المادية وعلى الانترنت. وتشمل بعض منتجاتها الأثاث المصنوع بالكهرباء، والبنود الشاطئية، والأسرة، ومدربي غرفة المعيشة والكراسي البسيطة. الشيء الوحيد الذي جعل هذه الشركة الشهيرة والناجحة هو أن لديهم المصممين الموهوبين والمهرة. هؤلاء العمال تؤثر على بعضها البعض مع الأفكار الإيجابية وبالتالي إنتاج الأثاث الجودة. ليس هناك شك في أن الشعب الأوروبي يستخدم الأثاث التراث الفرنسي.

7. ثيودور ألكسندر Theodore Alexander

ثيودور هي العلامة التجارية الأثاث موثوق به من ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ثيودور يجعل تصاميم جميلة وفريدة من نوعها من الأثاث. وتقدم الأثاث الجديد والقديم من قبل هذه العلامة التجارية الكسندر. هناك أصناف مختلفة من البند التي يتم إنتاجها في الأسبوع. الحرفيين التقليديين والموهوبين والمتمرسين هم الأشخاص المعينين فقط الذين يعملون في هذه الشركة. وتستخدم جيدا والمواد الدقيقة لجعل المواد الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنها جذب انتباه العملاء بما في ذلك الناس من الدرجة العالية. منتجات تيودور متاحة للغاية. أنت فقط مطلوب لزيارة موقعه على الانترنت وجعل النظام من الاختيار.

6. إدرا Edra

إدرا هي العلامة التجارية الشهيرة الأثاث من مدينة توسكانا في إيطاليا. تم تأسيسها وأطلقت في السوق في عام 1987. الأثاث التي تنتجها إدرا هي فريدة من نوعها، أنيقة والكلاسيكية جدا. الناس من أجزاء مختلفة من العالم وضع أوامر من الكراسي، مرافق غرفة النوم، والمدربين غرفة المعيشة، وحدات الجدار وغيرها من العناصر المنزلية الشهيرة. تبدأ هذه الشركة يومها في 09:00 وتغلق في 05:00 مساء. وللعمال سياسة لتحقيق هدف معين في يوم واحد. حاليا، تقدمت إدرا كثيرا لأنها تستخدم المواد الحديثة والجودة.

5. هنريدون Henredon

وكانت هذه الشركة الأثاث المدهشة في الخدمة لأكثر من 60 عاما. تم العثور على هنريدون في مورغانتون في ولاية كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية. كان ذلك في عام 1945. أربعة رجال مسؤولون عن هذه العلامة التجارية الناجحة من الأثاث. من أي وقت مضى منذ ذلك الوقت من إنشاء، وقد نمت بمعدل مرتفع جدا في الإفراج عن الكراسي الجودة، والجداول، والأسرة، وحدات الجدار، مضمد ومواد المطبخ. بدأ هنريدون في خلفية متواضعة جدا لإنتاج ثلاثة بنود فقط. حاليا، لديها المئات من الأثاث التي يحبها كثير من الناس. نحن نقدر جميع العاملين في هذه الشركة. هذا هو واحد من بين أفضل 10 الأكثر شهرة الأكثر مبيعا الأثاث الماركات في العالم 2017.

4. كارتيل Kartell

تم العثور على كارتيل في عام 1942 وكان في الخدمة لمدة 74 عاما. وهي قاعدة في تصنيع المواد الخشبية والبلاستيكية. العديد من العملاء في السوق على علم بها لتزيين المنازل مع منتجات ذات جودة عالية. المنازل مع كارتيل العلامة التجارية من الأثاث هي ارضاء وجميلة. ونظرا لمهاراتهم العالية في التصميم، فقد اجتذبت العديد من العملاء الذين يشترون في الأسواق المادية والانترنت. على الرغم من حقيقة أن كارتيل مكلفة، ويقول أصحاب أن المقاعد المنتجة هي طويلة الأمد، فريدة من نوعها ورائعتين وتقديم خدمة جيدة. كثير من الناس من أجزاء مختلفة من هذا العالم أفضل معرفة هذه العلامة التجارية.

3. روه بوبوا Roche Bobois

لم نتمكن من استدعاء هذه المقالة كاملة دون وجود العلامة التجارية روه بوبوا من الأثاث. تقع في فرنسا، وجد بوبويس في عام 1960 من قبل جيل بونان الذي لا يزال الرئيس التنفيذي. وقد خدم الناس لمدة 56 عاما حتى الآن. هذه الشركة اكتسبت شهرة خاصة في عام 2012 بعد الحصول على دخل التشغيل من 392 مليون. يتم توزيع أثاثهم إلى بلدان مختلفة في ست قارات من هذا العالم. بعض من إنتاجها تشمل الأرائك العاجية وسائد الجودة التي تناسب هناك، والكراسي وطاولات القهوة.

2. فندي كازا Fendi Casa

فندي كازا هو الثاني لدينا آخر في هذه المادة من شعبية العلامة التجارية الأثاث في جميع أنحاء العالم. العملاء الأثاث جاء لمعرفة منهم عن إبداعهم والمهارات. البنود المنتجة هي ذات جودة عالية وجذب العديد من الناس. الأرائك والطاولات التي تنتجها فندي متينة وبالتالي توفر أموالك.

1. استعادة الأجهزة Restoration Hardware

استعادة الأجهزة هو أفضل من جميع الماركات الأثاث في السوق. وقد أظهرت الأبحاث أنها الأسرع نموا والأكثر شعبية. تصاميمها في تصنيع المنتجات هي فريدة من نوعها ورائعتين، وبالتالي يجذب العديد من العملاء. وقد نشرت بعض من الأرائك الجاهزة والجدول في موقعه على الانترنت. هذا هو أحد طرق الإعلان عن بضائعهم وبالتالي شعبية من بين أمور أخرى نوقشت أعلاه.

لذلك، هذه هي أعلى 10 الأكثر شهرة الأكثر مبيعا الأثاث الماركات في العالم 2017. معظم الماركات الأثاث التي هي واردة أعلاه هي من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. هناك واحدة ناجحة من إيطاليا التي تقوم بشكل جيد للغاية. هذه الشركات جذب العملاء من خلال تقديم سلع ذات جودة لهم. وينبغي أيضا أن تكون لطيفة ورائعتين.

مشاركة الموضوع

اكتب رد

XHTML: تستطيع استخدام تلك السيمات: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>