بقرة و السلحفاة أفضل الأصدقاء منذ الطفولة

زوج من من غير المحتمل جدا – و فوتوغينيك جدا – أصدقاء أقرب من أي وقت مضى، صور جديدة من مؤسسة أصدقاء الحياة البرية تايلاند (وفت)، وهي منظمة إنقاذ الحيوانات في فيتشابوري، تظهر.

وقد عاش ليوناردو، وهو سلحفاة أفريقية،  منذ عام 2013، بعد أن أغلقت حديقة الحيوان التي كان يعيش فيها ووجد نفسه مشردين.

وبعد بضع سنوات في فبراير 2016، وصل مقيم جديد إلى مركز الإنقاذ.

وكان سيمون مجرد عجل صغير عندما كان خارج الرعي مع والدته وحصلت تشابكة شديد في الحقل.

انتهى العجل الفقير إلى فقدان جزء من ساقيه. مركز الانقاذ قاموا بتركيب قدم اصطناعية وتخطط لتقديمه إلى قطيع من الأبقار الأخرى مثله.

 

“لقد قررنا استضافة [سيمون] مؤقتا في حاوية كبيرة مفتوحة في مركز إنقاذ حيث تمكن من التعافي من محنته”، وكتبت وفت. واضاف “كنا قد خططنا بعد ذلك لنقله الى حقل كنا في منزلين اخرين تم انقاذهما”.

كان لدى سيمون خطط أخرى.

وذلك لأنه عندما التقى سيمون و ليوناردو، وقع الحب بينهم .

ربما كان للسلحفاه درع غير عادي أو له نظرة الزواحف القاديمه المليئة بالحنان . إن رجال الانقاذ لن يعرفوا بالضبط ما جذب الزوج، ولكن منذ الاجتماع، وهم لا يقضون أي وقت بعيدا عن بعضهم.Rescued cow and tortoise in Thailand share sweet bond

يقول وفت: “لمفاجأة ، سايمون البقرة شكلت علاقة قوية مع السلحفاة الكبيرة، ليوناردو”. “كثيرا ما ينظر الى بعضهما البعض، وتقاسم وجبات الطعام والراحة معا”.

ويبدو أن هذه الصداقة غير عادية يقف أيضا اختبار الزمن.

يقول وفت: “مع نمو سيمون إلى ثور وسيم، تستمر هذه الصداقة في الازدهار”.

WFFT
مشاركة الموضوع

اكتب رد

XHTML: تستطيع استخدام تلك السيمات: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>