الأطباق الطائرة وهم ام حقيقه

الأطباق الطائرة وهم ام حقيقه

الأطباق الطائرة

 

في مساء يوم 3 مارس عام 1968 م حل بالناس القاطنين فى تسع ولايات أمريكية هوس غريب ورعب شديد , إذ تجلى لهم فى تلك الليلة المثيرة (طبق طائر) يحلق فوق رؤوسهم فى الفضاء وهى يشبه سيجارا ضخما وعلى هذا الجسم تتراص نوافذ مربعة ينبعث منها ضوء ساطع فبدأ العلماء يبحثون عن الحقيقة.

وانكشفت الحقيقة انها كانت لزوند ! … وما هو زوند هذا ..؟!!

إنه زوند الرابع … زوند الروسي الذي انطلق من الأتحاد السوفيتي فى صبيحة ذلك اليوم المشهور (3 مارس 1968 م) , فهو من سلسلة الأقمار الصناعية التي يطلقها الاتحاد السوفيتي لاكتشاف الكون الخارجى.

 

 ولكن حدث خطأ فنيا بعد إطلاقه من الأرض ودخل منطقة جاذبية الأرض مرة أخرى , واندفع خلال الغلاف الهوائي فى طبقات الجو العليا بسرعة هائلة فنتج عن ذلك احتكاك جبار بين الزوند و جزيئات الهواء , فأدى ذلك إلى ارتفاع هائل فى درجة حرارته إلى الحدود التى تسبب توهجه , وتتبع ذلك انطلاق شرر كثيف يشبه النار الموقدة التى تكون بألوان عدة , فأدى إلى انفصال القمر إلى أجزاء متعددة , فسبحت فى الفضاء الواحدة بجوار الأخرى , فهيئ للناس أن تلك الأجزاء المتوهجة ليست إلا نوافذ مضيئة في سيجار أو طبق طائر..!

 

المراجع

————————————–
http://www.armaghplanet.com/blog/revealed-5-secret-solutions-to-the-ufo-mystery.html
كتاب الانسان الحائر بين العلم و الخرافة (تأليف الدكتور عبد المحسن صالح).

مشاركة الموضوع

اكتب رد

XHTML: تستطيع استخدام تلك السيمات: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>